ضحى العريبي تتحصل على عروض زواج من 5 شخصيات هامة من بينهم وزير سابق و فنان أجنبي و لاعب دولي...


عروض الزواج تتهاطل على ضحى العريبي:

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا خبرًا مثيرًا للاهتمام، حيث تلقت نجمة تيك توك التونسية ضحى العريبي 5 عروض زواج من شخصيات بارزة:
  1. إعلامي معروف
  2. صاحب قناة إعلامية
  3. وزير سابق
  4. لاعب دولي
  5. فنان أجنبي 

حيرة كبيرة:

أكدت بعض المصادر أن ضحى العريبي تشعر بحيرة كبيرة في اختيار من بين هذه الشخصيات. فكل شخص منهم يتمتع بمميزات فريدة تجعله مناسبًا لها.

تعقيدات إضافية:

يُضاف إلى حيرة ضحى تعقيد آخر، وهو أنها لم تحصل بعد على طلاقها النهائي من زوجها مكس الأردني.


  • في بث مباشر على حسابها الخاص على تيك توك، ظهرت ضحى العريبي وهي تبكي بعد أن قام طليقها بمنعها من السفر.

اتفاق بالتراضي

حسب رواية ضحى، اتفقت هي و طليقها على طلاق بالتراضي، حيث تنازلت هي عن جميع حقوقها المادية مقابل عدم الذهاب إلى جلسة الطلاق.

مفاجأة غير متوقعة

تفاجأت ضحى بعد ذلك بقيام طليقها بخرق الاتفاق، حيث ذهب إلى جلسة الطلاق دون علمها، كما قام بنشر ستوري على حسابه الخاص على تيك توك يخبر فيه متابعيه بانتهاء زواجهما.

ضحى تفضح طليقها

قالت ضحى في بثها المباشر: "انا مسجلة كل شي رسائل وتسجيلات صوتية.. اتفقت مع الشخص اللي كنت معاه انه ما نروح على المحكمة و كل شي يخلص بالتراضي.. لكن تروحوا تحضروا الجلسة و انت مخبرني انه انا ما أروح شو يعني؟ اتفقت معك راجل لراجل وتنازلت على كل حقوقي قټلك هذا بيني و بينك و قلتلي وقفي كلشي ووقفت كل شي تقوم انت تقلب عليا القضية .. علاش هكا".

فيديو ضحى العريبي :



فيديو زوج ضحى العريبي مكس الأردني :



اما بخصوص عروض الزواج التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي ، تم البحث عنها في المواقع الرسمية و صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للتيكتوكر" ضحى العريبي " و شقيقها" بلال العريبي" و شقيقتها " رحمة العريبي" لم نجد اي شئ يثب صحة الخبر الذي تم تداوله ، و بهذا نؤكد بان عروض الزواج الخمسة لا اساس لها من الصحة.. 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال